نحن نأمن بالإبداع ونقوم برسم فيديو موشن جرافيك بالكامل دون الإعتماد على أي من العناصر الجاهزة ليكون الفيديو معبر عن هويتك التجارية ويعزز وصول فكرتك إلى عملاءك ويزيد من تفاعلهم معها لأنك تملك فيديو موشن متحرك احترافي تفتخر به وتستطيع استخدامه في التسويق بكل ثقة.
الفكرة

لماذا نصمم الفيديو وماهو الغرض الأساسي من استخدامه وماهي شريحة العملاء المتستهدفة؟ .. مثلما نحرص على الجانب الابداعي نركز أيضاً على الهدف التجاري لنبتكر فكرة فيديو تنافسية.

سيناريو

غالباً لاتتخطى مدة الفيديو 60 ثانية وهنا يأتي الدور المهم لكتابة السيناريو ليتمكن من تضمين كافة المعلومات المطلوبة وتوجيه المتلقي إلى الهدف الرئيسي من الفيديو مع الحفاظ على السرد او اصابته بالملل.

ستوري بورد

قد تكون الخطوة الأهم في صناعة الفيديو ونحن  نحرص على تنظيم الأفكار من خلال جلسة عصف ذهنل للوصول إلى الى أسلوب الرسم الأفضل والتكوين والألوان التى تعكس الهوية التجارية وتحقق الهدف من الفيديو.

الرسم

مرحلة تحويل التصور إلى رسومات فعلية، ونتميز بإعتماد الستايل فريم من العميل وأيضاً كل مجموعة ترسم لاحقاً يتم اعتمادها ليكون الفيديو مطابق لطموح العميل وتصور، ويتم بالنهاية اعتماد ملف الرسم الكامل تمهيداً لبدء مرحلة التحريك.

التحريك

لدينا فريق من المحركين المحترفين الذين لديهم القدرة على ترجمة كل ماسبق ودمجه ليكون الفيديو النهائي ممتع للمشاهد حيث يتم تحريك كل فريم تم رسمه وتركيبه على التعليق الصوتي وإضافة المؤئرات الصوتية والموسيقى لتعطي مزيجاً سحرياً للفيديو.

تحتاج مشروع ناجح؟

دعونا نعمل معاً

تواصل معنا
  • right image
  • Left Image
error: Content is protected !!